انت الآن تتصفح قسم : أصداء الملاعب

ميسي يقود الارجنتين لتحقيق فوز صعب بثنائية على منتخب المكسيك ويؤجل حسم بطاقتي التأهيل للجولة الأخيرة

هبة زووم ـ الرباط
تمكن ليونيل ميسي من وضع فريق الطونغو على سكة الانتصارات من جديد، حيث أحرز فوزاً صعباً لصالح مُنتخب الأرجنتين بعد الانتصار على مُنتخب المكسيك بنتيجة 2-0، وذلك في إطار دور المجموعات لمُنافسات كأس العالم.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ستاد لوسيل قد بدأ عن طريق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 64 بعد تسديدة قوية أرضية مُتقنة من خارج منطقة الجزاء.

وتمكن إينزو فيرنانديز من تسجيل الهدف الثاني للأرجنتين وقتل المباراة في الدقيقة 87 بعد لمسة فنية رائعة من داخل منطقة الجزاء.

وشهد اللقاء أداءً مُحبطاً من المُنتخبين، ولجأ المكسيكيون للتراجع الدفاعي أملاً في نقطة التعادل، فيما عجزت قدرات راقصي التانجو على فك طلاسم الدفاعات المكسيكية حتى جل حل ميسي.

وسيتأجل حسم بطاقتي التأهل لدور الـ 16 في الجولة الأخيرة للمجموعة، وذلك حينما يلتقي الأرجنتين مع بولندا على أرض ستاد 974، فيما ستلعب المكسيك مع السعودية على أرض ستاد لوسيل، وتُقام المُبارتان في توقيتٍ واحد يوم الأربعاء.

ويحتاج المُنتخب الأرجنتيني للفوز لضمان التأهل بشكلٍ مباشر لدور الـ 16، وفي حالة الصعود كثانٍ في المجموعة فإن ذلك سيعني أن عليهم مُواجهة مُنتخب فرنسا في تكرار لمُباراة نفس الدور في نسخة كأس العالم الماضية.

وسيكون المُنتخب السعودي أمام فرصة ذهبية للصعود في حالة الفوز على مُنتخب المكسيك، وهي بالتأكيد مهمة صعبة ولكن ليست مُستحيلة على صقور الأخضر.