انت الآن تتصفح قسم : أخبار باقي الجهات

سطات: نادي Elit Encg يعرض تجارب ناجحة لمناقشة موضوع كيف تخرج من منطقة الراحة

هبة زووم ـ سطات
احتضنت المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات، يوم الجمعة 25 نونبر، لقاء تواصيا مباشرا بين الطلبة و مؤثرون مغاربة في ضيافة نادي Elit Encg لمناقشة موضوع كيف تخرج من منطقة الراحة وتتغلب على خوفك من الفشل.

اللقاء عرف كلمات ترحيبية بالأبطال الذين لبوا الدعوة، حيث عبر المنظمون من الطلبة عن سعادتهم بنجاح الدورة الثالثة، بفضل عدد الحضور والمشاركين، الذين تتنوع مداخلاتهم وتجاربهم بتنوع مجالاتها وهي فرصة للطلبة من أجل التواصل بشكل مباشر مع التجارب الناجحة والاستفادة منها.

بدورهم أكد المشاركون أمثال طارق لمليح، عبدالسلام العراقي، بشرى بيبانو،العراقي عبدالسلام، فدوى الملياني و حنان بنحدي وغيرهم من المشاركين، (عبروا) عن حسن التنظيم وذكاء الطلبة في اختيار هذا الموضوع، كما عبروا عن سعادتهم بتواجدهم بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير التي تعد حسب تعبيرهم فضاءا رائعا للتحصيل العلمي.

وتجدر الإشارة ان المشاركين حاولوا من خلال عروضهم نقل تجاربهم الشخصية الناجحة وعرضها امام الطلبة، مع التركيز على اهم اسباب النجاح منها الاندماج و الرغبة و عدم التردد، والثقة في النفس، فإذا أردتَ أن ترقى بذاتك فاحترمْها، وعزِّز من ثقتك بقدراتك، فقدرتُك على النجاح في حياتك، وإتقان عملك مرهونٌ بمدى ثقتك بإمكاناتك.