انت الآن تتصفح قسم : أصداء الملاعب

هكذا ساهم كريستيانو رونالدو في إقالة المدرب توخيل

هبة زووم - الرباط

لعب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، دوراً غير مباشر في إقالة المدرب توماس توخيل من كرسي تدريب تشيلسي الإنجليزي في الوقت الراهن.

وأعلن النادي اللندني قبل ساعات عن الاتفاق على الانفصال عن توخيل، بعدما تعرض الفريق للهزيمة على يد دينامو زغرب الكرواتي في الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال أوروبا.

وأفادت شبكة جول إسبانيا، مساء أمس الأربعاء، بأن مالك تشيلسي الجديد، تود بويلي، دخل في خلاف مع توخيل بسبب صاروخ ماديرا، بعدما ارتبط النادي بالسعي للحصول على توقيع رونالدو.

وأشارت الشبكة إلى أن رونالدو كان أول نقطة خلاف بين إدارة أزرق لندن والمدرب الألماني، حيث كان رئيس النادي يملك اتفاقاً مع نجم مانشستر يونايتد للحصول على توقيعه قبل غلق باب الميركاتو الصيفي المنقضي.

وعارض توخيل اتفاق الإدارة ورفض فكرة الحصول على توقيع رونالدو، الذي كان يمني النفس بالخروج من عباءة اليونايتد بحثاً عن فرصة اللعب مع فريق ينافس في دوري ابطال أوروبا هذا الموسم.

وفضل مدرب البلوز التعاقد مع المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، لاعب أرسنال السابق، والذي انضم في نهاية المطاف للنادي اللندني قادماً من برشلونة الإسباني.