أخبار الساعة

سابقة.. موظف يعتدي على زميله بالسلاح الأبيض في كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمرتيل

هبة زووم - حسن لعشير 

سابقة غير معهودة في الجامعة المغربية، ولكنها واردة بكل تجلياتها في كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمرتيل التابعة لجامعة عبد المالك السعدي بتطوان.

وحسب معلومات موثوقة وفرتها مصادر موثوقة لجريدة "هبة زووم " من داخل كلية الحقوق، مفادها أن رئيس شؤون الطلبة بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمرتيل تعرض لاعتداء بالسلاح الأبيض على يد موظف أخر داخل الكلية، حيث أصيب بجروح على مستوى يده، وذلك يوم الثلاثاء 4 أكتوبر من السنة الجارية 2022، الأمر الذي استدعى نقل الضحية إلى المستشفى قصد تلقي الإسعافات الضرورية.

وأكد شهود عيان أن الموظف المعتدي كان في حالة غير طبيعية فقد عندها التحكم في أعصابه وأصابته الهستيرية، مما خلق حالة رعب وخوف وفوضى في صفوف الطلبة والموظفين داخل الكلية، لتتدخل الشرطة القضائية في عين المكان، لتوقيف الموظف المعتدي على زميله، ليتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل الكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه الواقعة الأولى من نوعها.

ليبقى السؤال المحوري الذي يطرحه عموم الطلبة والموظفين هو كيف وصل الاحتقان بين موظفين الكلية أثناء مزاولة عملهما الى مستوى استعمال السلاح الأبيض لتصفية الحسابات؟! وهذا ما يؤشر على ٱن هذه الكلية لن تبقى فضاء للعلم والمعرفة، بل انها تحولت الى مجال تسوده الفوضى وتضارب المصالح المؤدي الى هذا التوتر والاحتقان.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية