أخبار الساعة

السعودية تسقط بشكل غريب بثنائية أمام المنتخب البولندي وتأهلها يمر عبر الفوز على المكسيك

هبة زووم - الرباط

سقط المنتخب السعودي أمام نظيره البولندي، بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

المنتخب السعودي، تجمد رصيده عند 3 نقاط من الانتصار في الجولة الأولى أمام الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، بينما حصد المنتخب البولندي النقطة الرابعة، متصدرا بها جدول ترتيب المجموعة الثالثة بمونديال قطر.

وشهد الشوط الأول سيطرة كبيرة من المنتخب السعودي على مستوى الفرص والاستحواذ، وكاد أن يسجل هدفين على الأقل، لكنه فشل في ذلك.

وعلى عكس سير اللقاء، سجل بيوتر زيلنيسكي الهدف الأول لبولندا في الدقيقة 39 من هفوة دفاعية واضحة، ليمنح فريقه التقدم، بتسديدة قوية دمرت شباك محمد العويس.

وحصل المنتخب السعودي على ركلة جزاء قبل نهاية الشوط، ولكن سالم الدوسري أهدرها بغرابة شديدة، حيث تصدى لها الحارس البولندي تشيزني.

وفي الشوط الثاني، نزل المنتخب السعودي بقوة كبيرة، حيث سدد العديد من الكرات، ولكنها مرت بجوار القائمين الأيسر والأيمن.

وشهد الشوط، تصدى القائم لتسديتين للمنتخب البولندي، ولكنه لم يهدأ حتى سجل الهدف الثاني عند الدقيقة 82، عن طريق روبرت ليفاندوفسكي.

وجاء هدف ليفاندوفسكي بعدما استغل خطأ عبدالإله المالكي الذي فشل في السيطرة على الكرة داخل منطقة جزاء السعودية، لينقض عليه هداف برشلونة محرزًا هدف تأكيد الانتصار.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية