أخبار الساعة

برشلونة يخسر مباراته الثانية أمام أنتر ميلانو ويعقد وضعيته في مجموعة الموت بدوري أبطال أوروبا

هبة زووم ـ الرباط
عقد فريق برشلونة الإسباني وضعيته في المجموعة الثالثة بدوري ابطال أوروبا بعدما تلقى الهزيمة الثانية على التوالي، بالخسارة على يد إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون رد، مساء الثلاثاء.

وحلت كتيبة تشافي هيرنانديز ضيفةً على ملعب جيوسيبي مياتزا في ميلانو لخوض لقاء الجولة الثالثة في المجموعة، بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام نادي بايرن ميونخ الألماني في أليانز أرينا بهدفين دون رد.

كان الإنتر الطرف الأخطر منذ بداية اللقاء، وتحصل على ركلة جزاء قبل أن يلغيها الحكم بداعي وجود تسلل على لاوتارو مارتينيز، قبل أن يهز كوريا الشباك بهدف أبيض يلغيه الحكم للتسلل.

ورفض التركي هاكان تشالهانوجلو الخروج لغرف الملابس على وقع التعادل، ليسجل هدف التقدم لفريقه في الوقت المبدد من تسديدة قوية ودقيقة من خارج منطقة الجزاء.

وحاول برشلونة إدراك هدف التعادل في الشوط الثاني، ونجح بيدري بالفعل في هز الشباك، لكن الحكم ألغى الهدف بعد الرجوع للفار، بدعوى وجود لمسة يد على أنسو فاتي قبل تسديد بيدري الكرة.

واحتسب الحكم ركلة جزاء في الوقت المبدد لبرشلونة لكنه تراجع عن قراره بعد الرجوع لتقنية الفيديو المساعد “الفار”.

وفي ضوء النتيجة يتوقف رصيد برشلونة عند ثلاث نقاط في المركز الثالث، بينما يصل الإنتر للنقطة السادسة في وصافة المجموعة خلف بايرن ميونخ المتصدر بالعلامة الكاملة.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية