أخبار الساعة

فضيحة: تزوير وثيقة للزواج يكشف اختلاسات مالية بالملايين ببريد بنك ببلدة تاديغوست نواحي كلميمة

عبد الفتاح مصطفى - متابعة

تناقلت مصادر محلية ببلدة تاديغوست دائرة كلميمة مؤخرا، وجود فضيحة مدوية بطلها مدير وكالة بنكية بذات البلدة (بريد بنك المغرب) تم اعتقاله مؤخرا على خلفية الاختلاس و التزوير.

وتفجرت القضية، حينما تم اعتقال مدير الوكالة التجارية للبريد بنك بتاديغوست بدائرة كلميمة بسبب قضية تزوير في وثيقة رسمية استعملها من أجل الزواج، وبعد مضي أيام بدأ بعض المواطنين في تفقد حساباتهم البنكية المفتوحة بالوكالة التجارية المذكورة ليكتشفوا أن هناك سحوبات واختفاء مبالغ مالية مهمة.

ووفق إفادات من زبناء تعرضوا لاختلاس أموال على حساباتهم البنكية من الوكالة البنكية تاديغوست، تداولت أخبار بالبلدة، إنه بالإضافة إلى سرقة جزء من حساباتهم، فقد  تعرضت معطياتهم الشخصية للاختراق.. محملين المسؤولية الكاملة لمدير الوكالة و لبنك البريد المركزي الذي لم يحم حساباتهم ومعطياتهم الشخصية.

وحسب مصادر محلية، فإن اعتقال مدير الوكالة البنكية ببلدة  تاديغوست الصغيرة و النائية إثر قضية التزوير، كان السبب وراء انكشاف قضية الاختلاسات في حسابات الزبناء.

ويتزايد عدد الضحايا في قضية الاختلاسات بالوكالة البنكية بتاديغوست يوما بعد يوم، حيث توافد العشرات من الضحايا على الوكالة بمجرد سماعهم بخبر اعتقال المدير.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية