أخبار الساعة

دوري الوفاق السنوي للكرة الحديدية يبصم على نجاح باهر وتكريم رياضيين

عبد الفتاح مصطفى - الرشيدية

تمكنت جمعية الوفاق للكرة الحديدة الرشيدية  من البصم بمداد من المسؤولية و الأرادة القوية و نكران الذات، على تنظيم ناجح لدوريها السنوي الذي نظمته، الأحد 25 شتنبر 2022 بـرسم الموسم الرياضي 2022 ، بمشـاركة 137 ثـلاثية تنتمي لأزيد من 20 نادي منضوي تحت لواء عصبة تافيلالت.
الدوري السنوي الذي فاز ببطولته جمعية تالسينت اقليم فكيك، عرف تكريم مجموعة من الرياضيين و المحبين والمدعمين ضمن نادي الوفاق للكرة الحديدية ، من لدن عصبة تافيلالت، وذلك عرفانا للمجهودات التي يقوم بها كل المنتمين للنادي الراشدي.

وعبر عدد من المشاركين القادمين من أنحاء اقليم الرشيدية وخارجه على حفاوة الاستقبال و حسن التنظيم، حيث مر الدوري في ظروف جد حسنة، وما زاد الحسن أحسن هو الجو الذي ساد الدوري الذي كان ماطرا و معتدلا حيث مرت المقابلات في تناغم تام مع الطقس و المبارزات.

واسفرت نتائج الدوري على الفوز بالجائزة الأولى بطل الدوري الرسمي لجمعية الوفاق الرشيدية ثلاثية حفيظ جمعية تالسينت، ووصيف الجائزة الأولى حصلت عليه ثلاثية بلغازي فضاء الرشيدية، فيما عادت الجائزة الثانية consolationالى ثلاثية قدار جمعية الريش.

وأشرف على توزيع جوائز الدوري السنوي للكرة الحديدية بالرشيدية، نائب رئيس المجلس الحضري لمدينة الرشيدية ادريس بوداش و فاعلين جمعوين و مهتمين بالكرة الحديدية، خلالها أكد نائب رئيس المجلس البلدي على دعم نادي الوفاق للكرة الحديدية الرشيدية، لتقديم المزيد العطاء والتضحيات من أجل الرقي برياضة الكرة الحديدية محليا وجهويا.

من جهته قدم  رئيس الجمعية الشكر الجزيل لجميع الفعاليات التي ساهمت في إنجاح هذا الدوري من خلال تقديم الدعم المادي والمعنوي للنادي.


شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية