أخبار الساعة

طنجة: شاطئ مالاباطا يلفظ جثة شخص مبتور الرأس والمحادثة تستنفر السلطات المختصة

هبة زووم -- حسن لعشير
توصلت جريدة "هبة زووم " من مصادر موثوقة بخبر مؤلم جدا، مفاده أن أمواح البحر بشاطئ “مالاباطا” بمدينة طنجة لفظت، اليوم الثلاثاء 22 نونبر 2022 ، جثة مبتورة الرأس وعليها ٱثار حروق بادية للعيان.

وحسب المعطيات المتوفرة ل"هبة زووم" فقد تم اكتشاف الجثة من طرف بعض المواطنين عن طريق الصدفة، وشلك بعدما تقادفتها الأمواج العاتية بشاطئ مالاباطا، ليتم إشعار السلطات المحلية والمصالح الأمنية التي حلت بعين المكان على الفور.

وفور وصولها، باشرت عناصر الشرطة العلمية والتقنية إجراءات معاينة الجثة، التي تم نقلها الى مستودع الأموات بمستشفى دوق دو طوفار لإخضاعها للتشريح الطبي، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، قصد تحديد هوية صاحب الجثة، وكذا الكشف عن ظروف وملابسات الحادثة وتحديد أيضا أسباب هذه الحادثة المؤلمة فيما إن كانت هناك  نتيجة عمل اجرامي لأشخاص مفترضين ، ام غير ذلك.

ومعلوم  أن مدينة طنجة أضحت في السنوات الأخيرة بؤرة الاجرام على اختلاف أشكاله وأنماطه، انتشار السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض والنشل بواسطة الدراجات النارية والسيارات والقتل العمد، والحريق في المعامل بسبب الأعطاب الكهربائية والعمل في السرية بشكل عشوائي، بالرغم من الجهود الكبيرة المبذولة من طرف الأجهزة الأمنية فإن الانفلاتات تظل متواصلة.

فإلى متى ستبقى مدينة طنجة على هذا المنوال المرفوض اجتماعيا وقانونيا وحتى إنسانيا؟!

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية