أخبار الساعة

بعد هزيمته.. سبورتينغ الدار البيضاء النسوي وصيفا لبطل دوري أبطال إفريقيا

هبة زووم - الرباط
حقق فريق سبورتينغ الدار البيضاء النسوي لكرة القدم الوصافة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد هزيمته في المباراة النهائية بـ3 أهداف لـ0، اليوم الأحد 19 نونبر 2023، أمام نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

واعتبر المتابعون للشأن الرياضي إفريقيا على أهمية هذا الانجاز، خصوصا وأن فريق سبورتيغ الدار البيضاء يشارك لأول مرة في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، ويتوج وصيفا للبطل في النسخة الثالثة لهذه التظاهرة القارية التي نظمت في الكوت ديفوار، في الفترة الممتدة ما بين 5 و19 نونبر 2023، خصوصا وأن خسر المباراة النهائية أمام ماميلودي صن داونز، والذي يصل للنهائي للموسم الثالث على التوالي، ويتوج باللقب للمرة الثانية بعد الأولى سنة 2021.

وكان الفريق البيضاوي قد استهل مشاركته في هذه المنافسة القارية، بالتعادل أمام "أصحاب الأرض" أتلتيكو أبيدجان بهدف لمثله، في الجولة الأولى لدور المجموعات، لينهزم في الجولة الثانية أمام "ماميلودي صن داونز" الجنوب إفريقي بهدف واحد لصفر، قبل أن يتمكن من تحقيق فوزا كبيرا، في الجولة الثالثة أمام نظيره "سيمبا كوينز" التنزاني بـ4 أهداف لـ1.

وفي دور نصف النهائي فاز الفريق البيضاوي على نظيره "أمبيم داركو" الغاني بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل هدفين لمثلهما.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية