أخبار الساعة

في انتظار فتح تحقيق.. شكاية تزوير وثيقة تهز مصلحة تصحيح الامضاء بجماعة مارتيل الحضرية من جديد؟

هبة زووم - حسن لعشير

كشفت مصادر عليمة عن فضيحة من العيار الثقيل بجماعة مارتيل الحضرية، مفادها ظهور شكاية تزوير وثيقة إدارية من جديد تستهدف مصلحة اثبات الامضاء بجماعة مارتيل الحضرية التي يرأسها "م.ام" عن حزب الحركة الشعبية.

وحسب مصادر موثوقة فقد تقدمت اللجنة المركزية لجمعية الكرامة للدفاع عن حقوق الانسان بشكاية الى عمالة المضيق بخصوص شبهات تزوير وثيقة من أجل الاستيلاء على ملك الغير، تمت المصادقة عليها بمصلحة تصحيح الامضاء بجماعة مارتيل.

وحسب مضمون الشكاية فأن مالك القطعة الأرضية الواقعة بمنطقة الفحص أنجرة، كان قد ورثها عن والده بموجب عقد مقاسمة، مضمن بكناش التركات تحت رقم 88 صحيفة 139 عدد 135 بتاريخ 6 يونيو 2008، تعرضت للبيع بواسطة عقد عرفي مصادق عليه من قبل رئيس جماعة مارتيل الحضرية تحت رقم 7749 / 7750 بتاريخ 13 غشت 2018، في فترة كان فيها المشتكي رهن الاعتقال بالسجن المحلي الصومال بتطوان.

هذا، وتأتي هذه الشكاية بشبهات تزوير وثيقة إدارية بجماعة مارتيل بعد ملف تزوير تنازل عن الملايير مقابل الحصول على مصلحة شخصية، مصادق عليه في مصلحة الامضاء بجماعة مارتيل، الذي يوجد بمحكمة الاستئناف بتطوان، الى جانب ملف ٱخر يتضمن شكاية وشبهات تزوير استقالة عمال من مناصبهم دون علمهم، مصادق عليها في ذات الجماعة، ٱضافة الى شكايات أخرى تتعلق بالتزوير بمصلحة تصحيح الامضاء بجماعة مارتيل الحضرية، والتحقيق بشأنها لا يزال قائما لدى العدالة.

ليبقى السؤال العالق لماذا يتردد موضوع شبهات تزوير وثائق إدارية بشكل متكرر خاصة بجماعة مارتيل الحضرية دون غيرها؟ وهل هناك تواطؤ بين موظفي هذه الجماعة مع مافيا تمارس النصب والاحتيال على المواطنين الٱبرياء؟  وما معنى المصادقة على وثيقة مشبوهة لدى مصلحة الامضاء بذات الجماعة دون التحقق من صحتها؟ أسئلة أصبحت تفرض نفسها بحدة بمصلحة الامضاء بجماعة مارتيل الحضرية؟؟؟

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية