أخبار الساعة

سطات: نادي ''إليت'' بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير ينظم نشاطا لتطوير القدرات العلمية للطلبة في نسخته الثالثة

سارة أسكور - سطات

من أجل التطوير من المهارات الشخصية والقدرات العملية، تم انشاء نادي "Elite" بالمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بسطات.

كنادي صحيح انه حديث العهد، حيث تم إنشاءه سنة 2019، إلا أن قوة أهدافه وانشطته المتميزة أتاحت له ابراز مكانته وسط ساحة نوادي المدرسة.

و من بين هذه الأنشطة، الدورات التكوينية و الأحداث التي يقوم بها النادي TED Discussion ، The Body Positive , The Voice ، EXPERIENTIA... و قد سبق و ساهم مجموعة من الفنانين في كل من هذه الفعاليات، كسامية اقاريو، منال بن شليخة، أنس الباز ...

وأبرز هذه الأنشطة، حدث "IMES" او INSPIRATIONAL MOTIVATIONAL ENTERTAINING SPEECHES، الحدث الأكبر للنادي الذي تسخر فيه جهود أعضاءه، من أجل انجاحه و تقديمه في أفضل حلة. 

الهدف من الحدث "IMES" هو الاستفادة من خبرات و تجارب المدعويين، شخصيات عامة، مشهورة، لديها تجارب خاصة و ملهمة في الحياة الشخصية أو المهنية... إضافة إلى فتح مجال لأسئلة الطلبة و الحضور للتقرب أكتر من المدعويين.

و من الشخصيات الحاضرة في النسخ السابقة ل "IMES" جلال عويطة، رشيد الإدريسي، مهدي بناني...

يوم 25 نونبر ستكون النسخة الثالثة لهذا العرس الثقافي بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات، هذه النسخة التي ستكون أفضل من سابقاتها بإضافات فريق العمل الساهر على نجاحه، و تحت موضوع: الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك: كيف تتقبل التحدي وتتغلب على خوفك من الفشل؟

و بالحديث عن هذه البرامج يمكننا فقط التفكير في حدث حاز على تميز جبار خلال نسختيه السابقتين، فحدث "IMES" نال إعجاب الكثير من الطلاب لكونه يتم برعاية شخصيات بارزة من مختلف الميادين بخبرات متداخلة، لكن يشتركون في خاصية النجاح، يقومون بمشاركة قصص إنتصارهم في الحياة عامة وفي مجالهم خاصة لإعطاء العبرة للجميع عبر معارفهم المتراكمة من الطريق الذي سلكوه للوصول لما هم عليه.

و في النسخة الثالثة المنتظرة لهذا العام سيكون الحدث تحت موضوع "الخروج من منطقة الراحة: كيف تقبل التحدي و تتحدى الخوف من الفشل"، والذي سينظم في 25 من نونبر، في إنتظار جمهور رحيب مستعد لتلقي معارف لا تقدر بثمن.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية