أخبار الساعة

في مباراة مثيرة.. الكاميرون يعود من بعيد ويجبر منتخب صربيا على التعادل

هبة زووم - الرباط
تعادل منتخب الكاميرون أمام نظيره الصربي إيجابياً بثلاثة أهداف لمثلهم ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ويتواجد منتخبا الكاميرون وصربيا في المجموعة السابعة بكأس العالم رفقة البرازيل بالإضافة إلى سويسرا اللذان سيلعبان مساء يوم الاثنين.

وتعقدت تلك المجموعة السابعة بعد تعادل صربيا أمام الكاميرون بالرغم من تقدم الصرب على المنتخب الأفريقي بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث أصبح الصراع على بطاقة التأهل الثانية مشتعل بين الثلاثي “سويسرا، وصربيا وبنسبة أقل الكاميرون”.

افتتح كاستيليتو لاعب منتخب الكاميرون باب التسجيل بالدقيقة 29 من عمر الشوط الأول، ولكن صربيا عادت بقوة في الوقت المحتسب بدل من الضائع من خلال تسجيل هدفين متتاليين، الأول عن طريق بافلوفيتش، والآخر عن طريق النجم ميلينكوفيتش سافيتش، لينتهي الشوط بتقدم صربيا بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، استمرت سيطرة صربيا على مجريات الأمور، ونجحت في تسجيل الهدف الثالث بالدقيقة 53 عن طريق المهاجم ميتروفيتش.

وتوقع الجميع انتهاء المباراة بفوز صربيا بسهولة، ولكن الكاميرون عادت من بعيد بتسجيل هدفين متتاليين عن طريق فينسنت أبو بكر بطريقة رائعة في الدقيقة 63، والآخر عن طريق شوبو موتينج بالدقيقة 66 لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

بهذه النتيجة أصبح المنتخبان يمتلكان في رصيدهما نقطة واحدة من هذا التعادل في انتظار الجولة الثالثة حيث ستلعب الكاميرون أمام البرازيل، وصربيا أمام سويسرا.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية