أخبار الساعة

وفاة عبد الوهاب بلفقيه تضع جهة كلميم واد نون على صفيح ساخن والنيابة العامة تدخل على الخط وهذا ما قالته

هبة زووم -  كلميم

علم موقع هبة زووم من مصدر موثوق بان القيادي البامي والمعتزل سياسيا عبد الوهاب بلفقيه، المرشح السابق لرئاسة جهة كلميم واد نون بعد سحب التزكية بقرار من الامين العام عبد اللطيف وهبي،قد توفى نتيجة مضاعفات إصابته بطلق ناري، في الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء 21 شتنبر2021.

ويقول المصدر، ان الضحية تم نقله على وجه السرعة الى المستشفى الخامس العسكري بمدينة كلميم

وأضاف المصدر، ان الضحية تم نقله على وجه السرعة الى المستشفى الخامس العسكري بمدينة كلميم ليخضع الى عملية جراحية وتمت إزالة شظايا الرصاص من موضع الإصابة، كما تم تزويده بكميات من الدم”.

ويضيف المصدر، ان المستشفى العسكري الخامس بالمدينة عرف تطويقا امنيا شديدا بعد هرع مجموعة من المواطنين منهم أصدقاءه و احبابه و ابناء عمومته للانتقال الى امام المستشفى المدكور لمعرفة الوضع الصحي للراحل عبد الوهاب بلفقيه ، حتى وصلهم خبر وفاته.

وحول الموضوع، أفاد الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بكلميم للرأي العام، أن النيابة العامة أشعرت من قبل مصالح الشرطة القضائية المختصة صبيحة يومه الثلاثاء 21 شتنبر 2021، بنقل المسمى قيد حياته عبد الوهاب بلفقيه على متن سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية إلى المستشفى بمدينة كلميم متأثراً بجراحه جراء آثار طلقة نارية بمنزله، حيث خضع على إثر ذلك لعملية جراحية، غير أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بإصابته بعد نقله إلى غرفة العناية المركزة.

واضاف الوكيل العام في بلاغه، أنه بناء على ذلك أمرت هذه النيابة العامة بإجراء بحث قضائي معمق للوقوف على ظروف وأسباب هذه الواقعة، مع إجراء تشريح طبي على جثة الهالك.

وأسفرت التحريات الأولية للبحث، بعدما انتقلت مصالح الشرطة القضائية لمنزل المعني بالأمر، حيث تم إجراء معاينات بإحدى الغرف تم العثور فيها على بندقية الصيد المستعملة في إطلاق النار وكذا بقع الدم، مما يفيد اشتباه إقدام الهالك على الانتحار عن طريق استعمال البندقية المذكورة التي تم حجزها قصد إجراء خبرة تقنية عليها.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية