أخبار الساعة

بعد عزله.. هاجر الكوكني تجر 'الادريسي' رئيس جماعة كزناية السابق لمركز الدرك بطنجة على خلفية اختفاء 9 سيارات

هبة زووم ـ جمال البقالي
يبدو أن متاعب البامي "أحمد الادريسي" رئيس جماعة كزناية بطنجة لم تنته، فبعد توقيفه من مزاولة مهامه على رأس الجماعة المذكورة من طرف وزارة الداخلية ها هو يدخل في متاهات جديدة قد تعجل بإنهاء مشواره السياسي بشكل نهائي.

وأكدت مصادر جريدة هبة زووم أن الادريسي كان على موعد مع محققي مركز الدرك الملكي من أجل الاستماع إليه في محضر رسمي، على خلفية اتهامات تقدمت بها رئيسة الجماعة الجديدة هاجر الكوكني في شكاية وضعت بمصالح الدرك، فيما وجهت نسخة منها لوالي الجهة محمد مهيدية، وتتعلق باختفاء 9 سيارات و6 دراجات نارية في ملكية الجماعة.

وأضافت، ذات المصادر، أن الكوكني كانت قد قامت بوضع توضيح للرئيس المعزول أحمد الإدريسي حول هذا الموضوع إلا أنه لم يتجواب مع رسالتها، مما دفعها لوضع شكاية لدى الجهات المختصة.

ومعلوم أن وزارة الداخلية أصدرت، يوم الاثنين1 فبراير الجاري، قرارا اداريا يقضي بتوقيف احمد الادريسي رئيس جماعة كزناية، التابعة ترابيا لإقليم طنجة،  و المنتمي لحزب الاصالة و المعاصرة و عدد من نوابه ، من مزاولة مهامهم بتدبير الجماعة بشكل مؤقت.

 وكانت مصادر مطلعة، قد أكدت أن لجنة تفتيش مركزية كانت قد حلت شهر شتنبر من السنة الماضية 2020، بمقر الجماعة الحضرية التي يترأسها القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة، أحمد الإدريسي، من أجل التحقيق في خروقات التعمير التي يشهدها تراب الجماعة.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية