أخبار الساعة

 الشماعية.. مسخوط الوالدين يرسل أمه السبعينية في حالة غيبوبة للمستشفى بمراكش بعد أن ضربها بقضيب حديدي

هبة زووم - ياسير الغرابي
ألقت عناصر الدرك الملكي بالشماعية بناءا على تعليمات من النيابة العامة على شخص من مواليد 1972 إعتدى على أمه التي تبلغ من العمر أكثر من سبعين سنة.

وأسفر هذا الاعتداء على كسر على مستوى اليد و القفص الصدري و جرح غائر على مستوى الوجه حملت على إثره الى المستشفى الجامعي إبن طفيل بمراكش

وعلاقة بالموضوع توجهت دورية مساء أمس الى المستشفى المذكور أعلاه من أجل أخد تصريحات الام إلا أنه تعدر عليهم ذلك بعدما أكد لهم الطبيب المعالج أنها في حالة غيبوبة تامة تصارع من خلالها الموت .

و ترجع ملابسات هذا الاعتداء الشنيع الذي هز أوساط ساكنة المدينة الى توجه الام الى منزل إبنها الواقع بحي الحمداني حيث تم الاعتداء عليها بواسطة قضيب حديدي و كان الابن في حالة هستيريا إنهال على إثرها بالضرب المبرح على أمه العجوز .

تجدر الإشارة على أن الابن يعاني من إضطرابات عقلية و نفسانية تخلق لديه توتر وهيجان خطيرين كان أخرها حمله لبندقية صيد و إطلاقه لنيران بشكل عشوائي لم يخلف أي إصابة لكن ترتب عنه رعب كبير لدى الساكنة.

و بعد إعتقال المعتدي قامت العناصر الدركية بوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث في إنتظار عرضه على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية باليوسفية من أجل إتخاد الإجراءات القانونية ضده.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية