أخبار الساعة

مولود جديد  للصحفيين والإعلاميين المهنيين بعمالة الصخيرات تمارة يرى النور

س.صابر ـ الرباط
انعقد يومه الخميس  26/ نونبر 2020 على الساعة 11 صباحا بالمقهى الثقافي تامسنا بتراب عمالة الصخيرات تمارة ، الجمع العام التأسيسي لجمعية الصحفيين والإعلاميين المهنيين بالجهة.

وفي الكلمة الافتتاحية للجمع العام رحب رئيس اللجنة التحضيرية الصحافي حسن الغوتي بالحضور متحدثا عن مرامي وأهداف ودواعي تأسيس الجمعية مع تلاوة مقرر اللجنة التحضيرية والقانون الأساسي الذي تم المصادقة عليه بعد  مناقشته من طرف الحاضرون بالإجماع ليتم بعدها تشكيل المكتب التنفيذي للجمعية بالتراضي من خلال انتخاب الزميل حسن غوتي رئيسا والزميل حفيظ بنكميل كاتبا عاما والزميل عبد الله رحيوي أمينا للمال فيما ضمت تشكيلة المكتب أسماء أخرى منها الاساتذة أحمد الواقفي وبدر ايت مبارك والمصلوحي عبد النبي والغرابي محمد..

تأسيس المولود الجديد بعمالة الصخيرات تمارة يأتي دعما للمجهودات التي تبذل في سبيل تحقيق التنمية المحلية، ونظرا لما يقوم به المجتمع المدني في دور كبير في توفير الخدمات وتقريبها من المواطن وتوطيد روح التضامن والتآزر ، ومن أجل دعم المجهودات المبدولة لتطوير وتقنين ولم الشمل الصحافيين المهنيين بالاقليم.

وجدير بالذكر أن الجمعية تضم أطرا راكمت تجربة كبيرة في مجال الصحافة المكتوبة لسنوات طويلة يشهد لها بالمهنية  خدمة للصحافة والإعلام الهادف خدمة للوطن والمواطنين.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية