أخبار الساعة

اليوسفية.. عاصفة رملية غير مسبوقة تخلف خسائر مادية وجروح خفيفة نتيجة ثلاث حوادث سير بالشماعية (فيديو)

هبة زووم - ياسير الغرابي
خلفت الرياح القوية المصحوبة بعاصفة رملية التي هبت البارحة ثلاث حوادث سير بسبب إنعدام الرؤية على الطريق الوطنية 210 الرابطة بين مراكش أسفي و على مقربة من مدينة الشماعية حيت خلفتن خسائر مادية و جروح خفيفة.

و في هذا الإطار حلت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بالشماعية فور توصلها بالاشارة على وجه السرعة بعين المكان الذي إصتدمت فيه سيارة رباعية الدفع و حافلة لنقل الركاب متوجهة إلى مدينة أسفي حيت كان سبب الحادث عدم وضوح الرؤية لسائق 4*4 نتج عنه تكسير واجهتها الأمامية كليا.

وعلى بعد أمتار قليلة من مكان الحادث الاول إصتدمت شاحنة من فئة جار و مجرور بسيارة أجرة كبيرة على مفترق الطرق المؤدي الى حد البخاتي وجمعة اسحايم مخلفة أضرار مادية لطرفين دون اي جروح او كدمات تذكر لدى الراكبين.

أما الحادث الثالث فحصل على مقربة الحادثين مع فارق التوقيت ب 20 دقيقة بين حافلة لنقل الركاب و سيارة من نوع بيكاپ و السبب أيضا عدم وضوح الرؤية نتيجة إعصار رملي بسبب الرياح العاتية التي بلغت سرعتها حولي 70 كيلومتر في الساعة حيت خلف الحادث خسائر مادية لدى الطرفين و جروح خفيفة لدى مساعد سائق الحافلة الذي تم حمله الى المستشفى الاقليمي من أجل العلاجات الضرورية.

وتجدر الإشارة انه بعد هذه العاصفة نزلت أمطار متفرقة بمختلف ربوع الاقليم إستبشر بها فلاحوا المنطقة خيرا بعد سنوات عجاف من الجفاف راجين من العلي القدير ان يمدهم بمدد من عنده حتى تمر هذه السنة الفلاحين بخير يعم على البلاد و العباد.


شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية