أخبار الساعة

سطات.. وزیر العدل یترأس بالبروج مراسیم تدشین مركز القاضي المقیم

هبة زووم ـ سطات
في إطار مواصلة الجھود لتنفیذ مخطط وزارة العدل الخاص بتأھیل البنیة التحتیة للقطاع بمختلف الدوائر القضائیة، أشرف وزیر العدل السید محمد بنعبد القادر، صباح الیوم الأربعاء، بمدینة البروج على مراسیم تدشین المقر الجدید لمركز القاضي المقیم وذلك بحضور ابراھیم ابوزید عامل إقلیم سطات ورئیس المجلس العلمي المحلي لسطات ورئیس المجلس الاقلیمي ومنتخبي المدینة، ومسؤولي واعضاء الھیئة القضائیة بالإقلیم وعدد من المسؤولین الامنیین العسكریین.

ویحتوي مركز القاضي المقیم الذي بني على مساحة 500متر مربع بتكلفة اجمالیة تبلغ 000.477.16درھم على طابقین ویضم الطابق الارضي قاعتین للجلسات ومكاتب الاستقبال وفضاء الاعتقال ومقصف ومسجد وقاعتان للأرشیف اما الطابق الثاني فیحتوي على مكتب المقیم ومكتب نائب وكیل الملك و15مكتب وقاعة الاجتماعات.

ویعتبر ھذا المركز تابعا للمحكمة الابتدائیة بسطات ویكون جزءا لا یتجزأ منھا، وتعد الأحكام الصادرة عن القاضي المقیم صادرة عن المحكمة الابتدائیة التابعة لھا.

وسیمكن ھذا المركز الذي شید بمواصفات جدیدة عصریة توفر مرافق متمیزة وملائمة من تقدیم خدمة العدالة على الوجه المطلوب، مع تخفیف العبء عن المحكمة الابتدائیة بسطات.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية