أخبار الساعة

الأطر الطبية بالرشيدية تدفع ضريبة مواجهة فيروس كورونا وهذا هو عدد المصابين في صفوفها

هبة زووم ـ طاسين ابراهيم
كشف مصدر طبي لموقع "هبة زووم"، يوم أمس اللأربعاء 12 غشت الجاري، أن الأطقم الطبية كان لها نصيبها من الإصابة بفيروس كورونا، حيث تمكن الفيروس من عشرة أشخاص من جنود الصف الأمامي في محاربة كوفيد 19.

ومعلوم أن الحالات العشرة من الأطر الطبية قد اختارت الاستشفاء  بمنازلها، ضمن االبروتوكول الذي أقرته  وزارة الصحة، وهم من الأطر العاملة بمختلف مستشفيات الإقليم، حسب ما صرح به مدير مستشفى مولاي علي الشريف الجهوي السيد حسونة محمد عادل عبر المكلف بمكتب الضبط السيد صبار عبد العزيز.

والأطر الطبية المصابة التي كانت في الخط الأمامي لمجابهة فيروس كورنا هي كالتالي: الطبيب المكلف بالاشعة وطبيبتين داخليتين وقابلة من الدرجة الأولى وخمس ممرضين وممرضة واحدة، نقلت بدورها الفيروس أمها هذا المساء وهي توجد حاليا بغرفة الانعاش لكون سنها يتعدى 76 سنة، وهي الحالة الوحيدة بالانعاش إلى حدود الساعة، علما أن الحالات الثلاث التي كانت قد ادخلت سابقا للانعاش قد غادرت لدار البقاء، والتي تتوزع بين مدن الريصاني وأرفود وأوفوس.

وفي سياق متصل، فقد سجل يوم أمس بإقليم الرشيدية 21 إصابة جديدة ليرتفع العدد إلى 206 حالة مؤكدة، فيما سجلت للأسف حالة وفاة جديدة.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية