أخبار الساعة

عامل إقليم الحوز ضد توجيهات الملك ومطالب برحيله

هبة زووم ـ أبو العلا
منذ شهور وإقليم الحوز يشهد احتقانا اجتماعيا كبيرا انتقلت عدواه في جل الجماعات الترابية بالإقليم من قيادة سيتي فاطمة وقيادة أمغراس ضد صم عامل الإقليم آذانه في وجه صوت المواطن المتضرر المحروم..

العامل الذي أعمل الفرزيات والحزبيات ولم يتخلى عن خلفيته الأمنية الفظة في ألفاظه ومعاملاته و… المعروفة، والذي تم  إلحاقه بالخطأ عاملا على إقليم مناضل من فصيلة عمالة اقليم الحوز، حيث عرف في فترته نشاطا كبيرا لناهبي أراضي الدولة وأراضي الجموع وأخطبوط العقار، حتى أضحى (العامل) غير قادر على مجابهتهم.

 إلى ذلك فقد دق العديد من المنعشين العقاريين المغاربة ناقوس الخطر بعد تفشي وتنامي ظاهرة البناء العشوائي بمختلف تراب  مدينة تحناوت، مستغربين صمت وسكوت السلطات المحلية والاقليمية بالرغم من الشكايات التي رفعها المتضررون واغلبهم منعشون عقاريون استثمروا أموالهم في تشييد تجزءات سكنية وبمواصفات متميزة من اجل محاربة ظاهرة وآفة البناء العشوائي.

وشدد المنعشون العقاريون المتضررون على أنهم تكبدوا خسائر فادحة وإنهم لن يتمكنوا من بيع أي بقعة ارضية مجهزة بسبب انتشار ظاهرة البناء العشوائي في المنطقة.

وامام هذا الوضع البئيس يلتمس المنعشون العقاريون من والي مراكش التدخل عاجلا من أجل وضع حد لمعاناتهم مع ظاهرة وافة البناء العشوائي التي تفشت بالمنطقة.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية