أخبار الساعة


بعد فوزهم الأخير.. بنشيخة يدعو الوجديين إلى دعم إلى فريقهم

الطيب الشكري ـ وجدة
أثنى عبد الحق بنشيخة مدرب فريق المولودية الوجدية على المجهودات التي قام بها لاعبو الفريق خلال المقابلة التي إحتضنها الملعب الشرفي بمدينة وجدة برسم الدورة الثالثة عشر من البطولة الإحترافية و جمعتهم بفريق المغرب التطواني.

ولم يخف بنشيخة الذي كان يتحدث خلال الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء سعادته بهذا الفوز، مبرزا أن المبارة كانت معقدة لعدة إعتبارات أولها أن الفريقين يحتلان الترتيب نفسه، ثانيا أن فريق الماط يلعب بدفاع قوي تلقى ثمانية أهداف فقط من اثني عشر مقابلة و ثالثا المغرب التطواني فريق محترم وقف الند للند أمام فرق كبيرة من قبيل الرجاء و الوداد و الجديدة و كانوا الأقرب إلى التسجيل و لم نترك لهم مساحات للتحرك، بعد تسجيلنا للهدف عشنا مباراة أخرى حاولنا خلالها الحفاظ على التقدم بمجهودات اللاعبين رغم طرد أحد اللاعبين.

و في سؤال حول الوضعية الحالية للفريق التي دفعت باللاعبين إلى مقاطعة التداريب و معاناتهم على المستوى المادي، أشار بنشيخة إلى أن الفريق عاش أسبوعا صعبا بسبب نقص الموارد المالية، مضيفا أنه لا يمكن لرئيس فريق أن يتحمل لوحده مصاريف كبيرة لفريق في مستوى المولودية الوجدية لكن رغم هذه الظروف حققنا نتيجة جيدة.

مدرب المغرب التطواني  أنخيل إدواردو أدريوزولا قال أن المباراة كانت متكافئة وافتقدت لفرص التسجيل، مشيرا إلى أن فريقه كان جيدا من الناحية الدفاعية شاكرا اللاعبين على مجهوداتهم.

وأضاف قائلا: "حاولنا الوصول إلى مرمى الخصم لكننا فشلنا، وهذا ما سنشتغل عليه"، مبرزا أن فريقه اتيحت له فرصة عبر ركنية لم تستغل بالشكل الجيد فيما فريق الخصم اتيحت له فرصة من ضربة حرة استغلها لتسجيل هدف الفوز.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية