أخبار الساعة


بعد تأكد رحيله.. هذه هي الأسماء المرشحة بقوة لخلافة ''رونار'' لقيادة سفينة المنتخب المغربي

هبة زووم ـ الرباط
بعد تأكد فك الارتباط بين المدرب الفرنسي هيرفي رونار والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد الإخفاق في منافسات كأس أفريقيا، واكتفاء أسود الأطلس بالخروج المبكر أمام أحد أضعف المنتخبات الأفريقية، البنين، في دور ثمن نهائي البطولة القارية، حيث من المرتقب أن يُعلن السبت المقبل عن هذا القرار.

وفي هذا الإطار، كشفت تقارير إعلامية عن خمسة أسماء مرشحة لتولي مهمة تدريب منتخب "أسود الأطلس"، خلفا للفرنسي هيرفي رونار، الذي حسم قراره بخصوص مغادرة المنتخب بعد الإخفاق في بطولة كأس أمم أفريقيا التي تحتضنها مصر.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الاتحاد المغربي لكرة القدم بدأ خطواته في التعاقد مع مدرب جديد للمنتخب خلفا لهيرفي رونار، الذي تشبث بقرار رحيله.

ونقلت مصادر مقربة من الاتحاد المغربي، أن هناك خمسة أسماء مرشحة لتولي تدريب المنتخب المغربي، ويتعلق الأمر بكل من المدرب المغربي الحسين عموتة، والفرنسي لوران بلان، والبوسني وحيد خليلهودزيتش، والصربي ميلوفان رايفيتش، والفرنسي برونو جينيزيو.

وأكدت مصادر متطابقة أن رئيس الجامعة "فوزي لقجع" يضع اسمين فقط في مفكرته للإشراف على "أسود الأطلس"، خلفا للثعلب الفرنسي، وهما الفرنسي برونو جينيزيو، المدرب السابق لنادي ليون، ومواطنه لوران بلان، المدرب السابق لبوردو وباريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية