أخبار الساعة


تازة.. دركي في حالة سكر يرتكب حادثة خطيرة ويخفي الضحية وسط الاشواك والسكان حاصروه

هبة زووم ـ تازة
فضيحة خطيرة بواد امليل بإقليم تازة بطلها دركي كان في حالة سكر طافح، صدم شخصا وتركه بين الحياة والموت، وقام بتغيير معالم الحادثة، حيث حمل الضحية بين يديه ورماه بالجهة الأخرى من الطريق، محاولا إخفائه والتخلص منه برميه  وسط الاشواك، فيما اتصل بسيارة الجر، محاولا نقل سيارته وطمس القضية وترك الضحية بين الحياة والموت.

وتزامن الحادث مع مرور شهود حاولوا تقديم المساعدة للدركي، ظنا منهم أنه ارتكب الحادثة بمفرده، وبينما سيارة الجر بصدد حمل السيارة، كشف السائق أنه دركي برتبة قائد ودعاهم للانصراف.

وأثناء انصرافهم سمعوا أنين الضحية بين الحياة والموت مرميا وسط الاشواك، ليحاصروا الدركي، مانعين سيارة الجر من تهريب سيارة الدركي التي تعرضت لأعطاب لاخفاء الجريمة، وربطوا الإتصال بسيارة إسعاف نقلت الضحية في حالة خطيرة جداً بين الحياة والموت.

وفور علمه بالحادثة، لجأ ابن الضحية للوكيل العام بمحكمة الاستئناف و وضع شكاية مستعجلة، مرفقة بلائحة شهود حضروا الواقعة وقرص مدمج.

وكشف شريط فيديو عن مسرح الجريمة وكيف قام المشتبه فيهم المفترضين بجر جثة الضحية بين الحياة والموت، ورميه في الجهة الأخرى من الطريق واخفاءه وسط الاشواك والدماء تتقاطر، حيث لاتزال بمسرح الجريمة اثارها على مسافة طويلة.

وطالب إبن الضحية من الوكيل العام فتح تحقيق معمق من أجل الوقوف على مجموعة من الجرائم، منها محاولة القتل العمد، وارتكاب حادثة سير خطيرة في حالة سكر ومحاولة الفرار، وعدم تقديم مساعدة لشخص في حالة خطر، واخفاء وتغيير معالم حادثة سير ومحاولة الفرار وترك الضحية في محاولة لقتله عن سبق و ترصد.


شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية