أخبار الساعة


صادم.. 'انتحار' شابة بمنطقة الملاحة بقيادة آوطاط الحاج بواسطة حبل في ظروف غامضة

آوطاط الحاج ـ محمد الحمراوي     
إهتزت ساكنة الملاحة الشرقية بقيادة آوطاط الحاج بإقليم بولمان، ليلة 24 أبريل 2019، على وقع جريمة انتحار شابة في ريعان شبابها 14 سنة حيث نزل الخبر كالصاعقة على عائلتها وجيرانها لطيبوبتها ودثامة أخلاقها.

وقد انتقل قائد قيادة  آوطاط الحاج رفقة قائد مركز الدرك الملكي إلى مسرح الجريمة بعد إخبارهما هاتفيا من لدن أعوان السلطة المحلية، وحضرت سيارة الوقاية المدنية التي عملت على نقل الشابة الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى أحمد بن آدريس الميسوري  بعد إخطار النيابة العامة المختصة بفحوى القضية  المؤلمة في انتظار خضوع الضحية إلى التشريح الطبي بفاس  لمعرفة ملابسات  إقدام  الضحية على وضع حد لحياتها، وهو التصرف الذي يعاقب عليه القانون الجنائي نظرا إلى قدسية حق الحياة.

وتبقى عدة فرضيات تطرح نفسها أمام تكتم  مصالح الدرك الملكي لآوطاط الحاج  حول ظروف وملابسات الغامضة التي جعلت الشابة المسكينة تقدم على  إعدام شخصي لحياتها بشكل مبكر طرح عدة تأويلات ... عبر الإستعانة بحبل في تنفيذ جريمة الإنتحار  الغامضة بعدما أخذت الشابة الضحية سرها معها إلى الدار الآخرة.

وتجدر الإشارة، بأن شابا أقدم منذ أيام قليلة على محاولة انتحار باستعمال سلاح  شخصي بمدينة إيموزار مرموشة بإقليم بولمان تطرقت إليه جريدة "هبة زووم".

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية