أخبار الساعة

انفراد.. أمين مالية السنبلة  يكشف عن خطط أوزين وتيار حليمة العسالي لابعاد  محمد مبديع من رئاسة الفريق (تسجيلات صوتية وتسريبات واتساب)

هبة زووم ـ الرباط
حصلت هبة زووم على تسجيلات صوتية للمحامي محمد السرغيني عضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية وأحد أبرز قياداته و أمين ماليته الذي سبق أن تفجرت في وجهه فضيحة شيك بقيمة تفوق 100 مليون وقعه لصالح ابنة حليمة العسالي ف.أ.

هذا، ويتضح من خلال التسجيلات والمراسلات التي حصلنا عليها وجود صراع قوي  بين محمد أوزين الذي يشغل منصب نائب رئيس مجلس النواب، الذي يحظى بدعم حليمة العسالي، ومحمد مبديع رئيس الفريق الحركي الحالي  على بعد أيام من انعقاد المكتب السياسي للبث في مقترحات مناصب الحزب بمجلس النواب في إطار الدخول البرلماني المقبل.

ويظهر التسجيل الصوتي الذي ننشره، أن محمد السرغيني  يتحدث في جلسة خاصة كانت تجمعه بالقيادية وعضوة المكتب السياسي   ح.ع  ويؤكد الرغبة الكبيرة لتيار أوزين والعسالي للإطاحة برئيس الفريق الحركي مبديع والوزير السابق المكلف بالوظيفة العمومية.

من جانب آخر حصلت هبة زوم على تسريبات واتساب لأعضاء حزب الحركة الشعبية التابعين لأوزين وهم يشنون حربا ضروسا على وزير التربية الوطنية سعيد أمزازي.

وتكشف تلك التسريبات أن أحد القياديين بالشبيبة حصل على معلومات من وزير حركي سابق بحكومة بنكيران تفيد أن أمزازي سبق أن وصف في جلسة خاصة لوزيرين حركيين، حزب الحركة الشعبية بالعهر السياسي وهو ما يريد استغلاله تيار أوزين للإطاحة به خصوصا في ظل الاحتقان الذي يعيشه قطاع التعليم.


شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية