سطات.. لقاء تواصلي لأعضاء المجلس البلدي البروج وعامل الإقليم

هبة زووم ـ سطات
احتضنت قاعة الاجتماعات بمركز التكوين المهني، يوم أمس الخميس 14 مارس 2018، لقاء تواصليا بين أعضاء المجلس البلدي البروج وعامل إقليم سطات إبراهيم أبوزيد ، والذي شكل مناسبة هامة لأعضاء المجلس للحديث عن أهم القضايا والإشكالات التي تعبر عن انتظارات الساكنة وأبرزها مالية الجماعة، التسوية العقارية، الوضع الصحي والتعليمي والبيئي بالمدينة.

وفي معرض أجوبته على استفسارات أعضاء المجلس، عبر السيد العامل عن ارتياحه الكبير لسير العمل داخل الجماعة الحضرية البروج  واهتمام المنتخبين بقضايا وانشغالات الساكنة، مؤكدا على أن حل تلك الإشكالات يتطلب تظافر الجهود بين كافة المتدخلين وفق مقاربة تشاركية.

وأضاف د العامل، أن ضعف الإمكانيات المادية يعرقل أحيانا إنجاز المزيد من المشاريع على تراب الجماعة، مشيرا في نفس السياق إلى أن غياب التواصل أحيانا بين المصالح والمؤسسات محليا وإقليميا يجعل بعض المشاريع التنموية في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وبرنامج التأهيل الاجتماعي المندمج تعرف بعض التأخير في استكمال الإنجاز.

تجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء عرف حضور الكاتب العام للعمالة ورؤساء المصالح التابعة لها وباشا باشوية البروج  إضافة إلى رؤساء المصالح بالجماعة.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية