كتاب الضبط يهددون اوجار بمقاطعة مباراة التوظيف بوزارة العدل

هبة زووم ـ الرباط
على إثر حرمان موظفي وزارة العدل المكلفين بحراسة مباريات التوظيف من وجبات التغذية، هدد كتاب الضبط بمقاطعة حراسة هذه المباريات مما سيؤثر على السير العادي للمباريات التي تعتزم الوزارة اجتيازها يوما 24 فبراير و 3 مارس بكل من مدن الشمال والجنوب.

ورفضت الجامعة الوطنية لقطاع العدل في بلاغ لها "أسلوب تجاهل مطالب الموظفات والموظفين المشاركين في حراسة مباريات التوظيف في إطار المحررين والمنتدبين القضائيين الجارية هذه الأيام، بعدما حرموا من تناول وجبة الغذاء وتركهم بأمعاء فارغة طيلة اليوم".

وحذرت من كون استمرار هذا السلوك سيدفعنا إلى اتخاذ قرار مقاطعة حراسة المباريات المتبقية" وطالبت بتوفير نفس الظروف التي تُوفر أثناء تنظيم مباريات التوظيف في المحاماة والملحقين القضائيين وغيرها من المهن القضائية الأخرى، والتي لا يتم الالتزام بها أثناء مباريات التوظيف في إطار من أطر كتابة الضبط.

وتجدر الإشارة إلى أن عددا من المراكز التي نظمت فيها المباريات نهاية الأسبوع الماضي شهدت غضبا كبيرا بين موظفي المحاكم الذين تم تكليفهم بحراسة قاعات المباريات وفرض عليهم الالتحاق بمراكز الامتحانات من الساعة السابعة صباحا والبقاء فيها إلى حوالي الساعة الخامسة مساء دون أن يتم توفير وجبة الغذاء لهم، كما أنهم يشتكون من تأخر التعويض الهزيل أصلا والذي لا يتوصلون به إلا بعد مرور أزيد من سنة من تاريخ اجتياز المباريات.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية