سيارة الستاتي تثير رواد مواقع التواصل وهكذا وصفه ''الفايسبوكيون''

فهد الباهي ـ إيطاليا
تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك" وباقي التطبيقات الحديثة سيارة المغني الشعبي "عبدالعزيز الستاتي" بطلائها الذي وصفوه بالوطني كثر من القياس (ساخرين).

هذا، وتظهر الصورة الستاتي عبد العزيز جالس فوق سيارته من نوع "فيراري" بطلاء يحمل ألوان العلم المغربي، وعليها تاج وشعار المملكة المغربية بالأصفر، وهو ما جلب على الستاتي مجموعة من الإنتقاذات والتعاليق.

ووصف الفايسبوكيون الستاتي بـ"الوطني أكثر من القياس"، وقال أخر معلقا: "مالك خرجتي على هاذ الطومبيل بهاد التجخليطة"، وجاءت باقي التعليقات باختلافها معبرة عن عدم إعجابهم (الرواد) بهذه المبادرة التي أراد أن يعبر فيها عن حبه ووطنيته بطريقته الخاصة والتي لم تعجب الرواد.

ويذكر أن الستاتي عبدالعزيز في الأونة الأخيرة أصبح يتعرض لإنتقادات لاذعة من جمهوره ومتتبعيه،  خاصة بعد دخوله عالم السياسة وأغنية "سيدنا"، وتصريحاته في برنامج قفص الإتهام الذي يقدمه الزميل "الرمضاني"، وهو ما جلب عليه وابل من السخرية العارمة بمواقع التواصل الإجتماعي، ناهيك عن توزيع مساعدات عينية بأحد المناطق المغربية الفقيرة، في أكياس بلاستيكية مطبوع صورته عليها.

وكل هذه التصرفات الغير محسوبة العواقب جعلت شعبية الستاتي تتراجع بشكل ملحوظ، ويظهر هذا من خلال التعليقات القوية التي يتعرض لها الأخير في مواقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك" وباقي التطبيقات.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية