مارادونا يكشف أسرار علاقته الخاصة مع ميسي وهذا ما قاله

هبة زووم - الرباط
لم يتوانَ دييجو أرماندو مارادونا، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، عن توضيح بعض الحقائق المتوارية خلف ستار علاقته بمواطنه ليونيل ميسي، حيث أشار إلى أن إعلام نادي برشلونة هو الذي يتسبب في الجدل الدائر حول الصلة التي تربطه بالبولجا.

وقال مارادونا في تصريحات مطولة خص بها صحيفة (ماركا) الإسبانية: “لدي الحب والسلام مع ميسي، وأرسل له عناقاً حاراً لأنني لم أره منذ فترة طويلة، وبما أن ميسي يلعب في برشلونة، فهم يريدون أن نتشاجر دائما نحن الاثنين”.

وتابع بطل مارادونا تصريحاته بالقول: "لماذا تعتقد أن هناك الكثير من الضجة حول ما قلته عن ميسي؟ عن ماذا تتحدث.. عن كلامك أن ميسي يذهب للحمام 20 مرة؟ كله كذب، ميسي صديق لي، وأنا لا أتحدث عن صديقي”.

وواصل: “على أي حال إذا أردتُ أن أقول أي شيء أقوله وجهاً لوجه، وليس من خلال مقابلة، أنا أقول فقط أن ميسي هو ظاهرة في كرة القدم، لا شيء أكثر، أنا قلت أن 20 لاعباً يذهبون للحمام، ولم أشر إلى ميسي بالتحديد”.

واختتم مارادونا تصريحاته عن ميسي، قائلاً: “رونالدينيو صنع المطر في برشلونة، ورغم ذلك هم لا يتذكرونه، هذه سمة البارسا، ينسى نجومه بسرعة كبيرة، وصحافتهم لديها هوس أن تضعني في مواجهة مع ميسي، يريدون منا أن نتقاتل دائماً، لكنني أتشارك الشواء مع ميسي، ونلعب كرة القدم سوياً”.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية