هذه هي حقيقة نقل ''البرجاوي'' من الرشيدية وتعيينه مديرا جهويا بكلميم واد نون

هبة زووم ـ أبو العلا
تنقالت ساكنة درعة تافيلالت خبرا مفاده أنه تم تعيين "محمد البرجاوي" مديرا جهويا لجهة كلميم واد نون، وذلك بعد الجدل الذي أثاره قرار الاعفاء الذي توصل به بعد تعيينه بأيام على رأس الصحة بجهوية درعة تافيلالت.

وكانت ثلاث جمعيات حقوقية قد نفذت، يوم الأربعاء 19 شتنبر الجاري، وقفة احتجاجية أمام ولاية جهة درعة تافيلالت بالرشيدية ضد إعادة تعيين "عبد الرحيم الشعيبي" مديرا جهويا وإعفاء البرجاوي من هذا المنصب، وهو الشيء الذي خلق احتقانا كبيرا بالجهة.

وأكد مصدر موثوق لموقع "هبة زووم" أن تصريف هذا الخبر جاء في إطار المناورات الجارية بالجهة من طرف حزب يحاول السيطرة على الوضع الصحي بالمنطقة، كي يستثمره انتخابيا.

وأضاف، أن مروجو هذا الخبر يهدفون من جانب إسكات تدمر "البرجاوي"، حيث يتهم بأنه هو من يقف وراء الجمعيات التي تقوم بالاحتجاج على قرار الوزير، وفي جانب آخر إضعاف الأصوات المنددة بقرار وزير الصحة الأخير والقاضي بتعيين "الشعيبي" على رأس الصحة بالجهة، رغم أنه قد تم إعفاءه قبل أشهر بسبب الاحتلالات التي شابت طريقة تسييره للصحة بدرعة تافيلالت.

وفي نفس السياق، شدد مصدر مطلع للموقع بأن تعيين "البرجاوي" على جهوية الصحة بكلميم سيكون من سابع المستحيلات، لما عرفته المنطقة من صراعات، وأن الاتجاه سيكون غالبا بتعيين مسؤول بجهة واد نون يكون من أبناء المنطقة.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية