ريفالدو يرشح برشلونة بقيادة ميسي للفوز بدوري الأبطال

هبة زووم - الرباط
رشح ريفالدو، أسطورة الكرة البرازيلية، نادي برشلونة للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن ليونيل ميسي لاعب يستحق أن يكون مرتبطاً بجميع الجوائز الفردية الكبيرة، مؤكداً أيضاً على أنه يملك بعض المزايا على كريستيانو رونالدو.

وقال ريفالدو في تصريحات صحفية اليوم الجمعة: “بداية مميزة لليونيل ميسي بعد تسجيله لثلاثية مهمة بعد استبعاده من جائزة اللاعب الأفضل في العالم، ليو سوف يظهر من جديد هذا الموسم، فهو لاعب يستحق أن يكون مرتبطاً بجميع الجوائز الفردية الكبيرة”.

وتابع ريفالدو تصريحاته بالحديث عن الفوارق بين ميسي ورونالدو، قائلاً: “ميسي ربما قد حصل على بعض المزايا على رونالدو في سباق الهدافين ولكنني لا أعتقد بأن ميسي يفكر في ذلك فهو هدفه مساعدة برشلونة على تحقيقه أهدافها وليس التنافس مع كريستيانو”.

واختتم لاعب برشلونة السابق تصريحاته بترشيح الفريق الكتالوني للفوز بالكأس ذات الأذنين، حيث قال: “إذا اضطررت إلى اختيار فريق للفوز فإنني سأختار برشلونة، لقد بدأوا بشكل جيد بالفوز على أيندهوفن، بالإضافة إلى ذلك لديهم الرغبة لإنهاء هيمنة ريال مدريد“.

يذكر أن برشلونة وليونيل ميسي كانا قد وضعا التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا على رأس أولويتهما هذا الموسم، وقد وعد البرغوث الأرجنتيني جماهير الكامب نو، بإعادة الكأس ذات الأذنين إلى معقل الفريق الكتالوني، بعد غياب دام حوالي 3 سنوات.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية