ماء العينين تدعو حزب العدالة والتنمية إلى تيسير مهمة الفريق في إلغاء نظام معاشات البرلمانيين

هبة زووم - الرباط
بعد اللغط الأخير الذي صحب مناقشة صندوق تقاعد البرلمانيين، والذي خلق الجدل بين مختلف الفرق البرلمانية للأحزاب، وفي داخل فريق حزب العدالة والتنمية على وجه الخصوص، خرجت البرلمانية المثيرة للجدل أمينة ماء العينين لتدلي بدلوها من جديد في هذه القضية التي تشغل الرأي العام المغربي.

وأكدت "ماء العينين"، في تدوينة جديدة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أن بكل وضوح وبالدارجة مع تصفية نظام معاشات البرلمانيين، وأن هذا هو موقفها منذ الأول.

وتابعت ماء العينين، في ذات التدوينة، قائلة: "اليوم على فريق العدالة والتنمية التشبث بمقترحه القاضي بإلغاء نظام المعاشات وإقناع الأغلبية بالتراجع عن المقترح الثاني".

ودعت الأمانة لحزب العدالة والتنمية إلى ضرورة تسهيل الأمر على الفريق البرلماني للحزب، حيث قالت: "على الحزب تيسير مهمة الفريق ما دام الأمر يتعلق بشأن برلماني صرف لا يحمل رهانات سياسية ولا علاقة له باكراهات وتوازنات ووو….".

وهذه هي تدوينة "أمينة ماء العينين" كما جاءت على صفحتها:

معاشات البرلمانيين.

طالبني الأصدقاء في الخاص بالمزيد من توضيح موقفي بعد آخر تدوينة.
بكل وضوح وبالدارجة:
أنا مع تصفية النظام وهو موقف ليس جديدا،آمنت به منذ اللحظة الأولى ودافعت عنه في كل المواقع سواء داخل الفريق أو داخل مكتب مجلس النواب بالشراسة اللازمة التي بلغت الحدة في كثير من الأحيان الى جانب زملائي من الفريق في مكتب المجلس حينما كان المكتب هو الذي يتابع الموضوع وكل محاضره وأعضائه من كل الفرق شاهدة على ذلك.
الآن وبوضوح:
لست سياسية صغيرة minable أو انتهازية تبحث عن الخلاص الفردي أو التنصل من المسؤولية التي تسري علينا جميعا.
اليوم على فريق العدالة والتنمية التشبث بمقترحه القاضي بإلغاء نظام المعاشات وإقناع الأغلبية بالتراجع عن المقترح الثاني .
على الحزب تيسير مهمة الفريق ما دام الأمر يتعلق بشأن برلماني صرف لا يحمل رهانات سياسية ولا علاقة له باكراهات وتوازنات ووو....

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية