سخط عارم على خدمات شركة اتصالات المغرب بسطات

نورالدين هراوي – سطات
عبر العديد من زبناء شركة اتصالات المغرب بسطات عن عدم رضاهم عن الخدمات المقدمة إليهم خاصة على مستوى الجودة والدمقرطة (نمودج دمقرطة الولوج إلى الشركة العنكبوتية) خاصة مع دخول فصل الصيف ونقل المباريات كاس العالم روسيا.

وركزت معظم شكاوي الزبناء على التدني الملحوظ بخصوص ضعف صبيب الاتصال مقارنة مع الصبيب المعلن عنه في العقد أو الوصلات الاشهارية، إلى جانب شكايات مرتبطة بالتأخر في تفعيل خدمة الانترنت وكذا التأثيرات السلبية الناجمة عن استعمال معدات الاتصال وكذا بعض الإعلانات المظللة خاصة فيما يتعلق بالدعايات التي تتضمن مصطلح "انترنيت غير محدود".

وأبدى المتضررون سخطا عارما على سوء خدمات الاتصالات سواء بالمنازل أو في المقاهي المرتبطة بالشبكة العنكبوتية، حيث يشتكون من ضعف الصبيب في الانترنيت.

وأضاف المتضررون على أن الشركة تعدل من خدماتها كل مرة دون الرجوع إلى المستهلك أو الزبون الشئ الذي يمس ويضر ببنود عقود الاشتراك دون الموافقة المسبقة للزبون، الشئ الذي يتيح له حسب مقتضيات القانون 31.08 المتعلق بتحديد تدابير لحماية المستهلك لفسخ العقد دون اي تكاليف إضافية، خاصة إذا ما قورن مستوى الصبيب المحصل عليه من الانترنيت مع ذلك المضمن في عقود الاشتراك.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية