الشبيبات الحزبية بالصحراء تتفاعل مع زيارة المبعوث الأممي للعيون وهذا ما قررته

هبة زووم - صالح داهي
عقد التنسيق الجهوي للشبيبات الحزبية بجهة العيون الساقية الحمراء، يوم أمس الثلاثاء 26 يونيو الجاري، إجتماعا إستثنائيا بمقر الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بالعيون، وذلك بحضور كل من منظمة الشبيبة الحركية، منظمة الشبيبة الإشتراكية، منظمة الشبيبة الدستورية ومنظمة الشبيبة الاتحادية.

وتدارس التنسيق الجهوي للشبيبات المذكورة مستجدات الساحة السياسية، وعلى رأسها قضية الصحراء، وخاصة الزيارة المرتقبة للمبعوث الأممي "هورست كولر" في الأيام القليلة المقبلة، والتي تعد الأولى له بعد تعيينه، في مرحلة مابعد صدور التقرير الذي قدمه الأمين العام للأمم المتحدة "أنطونيو غوتيرس" خلال شهر أبريل المنصرم.

وأعلن التنسيق الجهوي للشبيبات الحزبية بجهة العيون الساقية الحمراء، في بلاغ له توصل موقع هبة زووم بنسخة منه، للرأي العام سعيه لإجراء لقاء مع المبعوث الأممي بالصحراء، من أجل عرض التجربة السياسية للشبيبات الحزبية بالمنطقة.

وأكد بلاغ التنسيق الشبيبي حرصه على الدفاع عن القضية الوطنية، في مرحلة تستدعي التعريف والتصدي والترافع بشكل يفضي إلى تقدم ملموس، مع ضرورة إعمال مقاربة تشاركية مع الشبيبات الحزبية في مختلف المحطات ومسار قضية الصحراء.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية