في غياب غير مفهوم للشوباني… والي جهة درعة تافيلالت يشرف على تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد بالرشيدية

عبد الفتاح مصطفى - هبة زووم
تم اليوم الثلاثاء 26 يونيو 2018  تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم بإقليم الرشيدية، المشمولين بالحركة الانتقالية لرجال السلطة بالإدارة الترابية التي همت 42 في المائة من مجموع هذه الهيئة، بعد التعليمات الملكية الموجهة لوزير الداخلية يوم 22 من الشهر الجاري.

وأكد، بهذه المناسبة، والي جهة درعة تافيلالت عامل إقليم الرشيدية الذي ترأس حفل التنصيب، أن هذه الحركة الانتقالية تندرج في إطار الدينامكية المعتمدة من طرف وزارة الداخلية الرامية إلى اتخاد التدابير اللازمة من أجل تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة، وذلك من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية بهذه الهيئة، لتمكينهم من اغناء تجربتهم المهنية، مشيرا في ذات السياق إلى أن رجل السلطة يعتبر شريك أساسي تنموي عبر الرفع من مستوى الحكامة الجيدة، حتى يتمكن من تحقيق المفهوم الجديد للسلطة والإنصات بإمعان إلى هموم الساكنة...
 
وفي الأخير طالب والي الجهة عامل اقليم الرشيدية  من الجميع، منتخبين مصالح خارجية ومجتمع مدني و كافة الفعاليات المحلية، التعاون مع المسؤولين الجدد و مدهم بيد العون بغية تيسير المهام المنوطة بهم.

للإشارة فقد حضر حفل التنصيب جميع المصالح الإدارية والعسكرية والأمنية والمنتخبين ليبقى أكبر الغائبين هو رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت.


شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية