رونار يشعر بالفخر ويُشير إلى الأخطاء التحكيمية في مباراة منتخب إسبانيا

هبة زووم - الرباط
أعرب هيرفي رونار المدير الفني الفرنسي الرائع لمنتخب المغرب عن شعوره بالفخر رغم توديع منافسات كأس العالم 2018 من دور المجموعات، بعدما حصد أسود الأطلس نقطة واحدة في المجموعة الثانية.

صاحب الـ 49 عامًا تحدث عقب التعادل الإيجابي مع منتخب إسبانيا ليلة الإثنين قائلًا “نحن نخرج برأس مرفوعة وفخر. نحن نؤازر بكل قلبنا المنتخبين الأفريقيين الآخرين اللذين يعانيان من أجل الوصول إلى ثمن نهائي (كأس العالم 2018)” – يقصد منتخب نيجيريا في المجموعة الرابعة ومنتخب السنغال في المجموعة الثامنة.

وأشار مدرب منتخب ساحل العاج السابق إلى خطأ تحكيمي فادح، حيث تساءل عن صحة قرار حكم مباراة منتخب إسبانيا باحتساب الركلة الركنية التي أتى منها هدف تعادل اللا روخا الثاني من الجانب الأيسر، في حين أن الكرة خرجت من الجانب الأيمن !.

وأضاف رينار “كانت لدينا خبرة قليلة، فنحن لم نلعب كأس العالم منذ 20 سنة، ولكننا أظهرنا قدرتنا على مجابهة إثنين من أفضل الفرق في العالم”.

كما أعرب المدرب الكفء عن رضاه عن نتيجة التعادل ضد الماتادور الإسباني، وقال “إذا نظرنا إلى تشكيلة منتخب إسبانيا، فسنجد أنها خليط من لاعبي برشلونة وريال مدريد، لاعبين استثنائيين، فريقنا يجب الثناء عليه”.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية