التنسيقية الوطنية لموظفي وزارة التربية الوطنية تدعو إلى اعتصام ومسيرة بهذا التاريخ احتجاجا على تعنت وزارة ''أمزازي''

هبة زووم - أبو العلا
أعلنت التنسيقية الوطنية لموظفي وزارة التربية الوطنية عن خوضها لإعتصام يومي 28 و 29 يونيو قابلة للتمديد، مع مسيرة وطنية بالرباط، يوم الخميس 28يونيو 2018، تنطلق من أمام مقر وزارة التربية الوطنية في الساعة  11:00 صباحا ومسيرة أخرى يوم الجمعة 29 يونيو 2018 تنطلق من أمام البرلمان.

وأكدت التنسيقية المذكورة، في بلاغها الذي توصل موقع هبة زووم بنسخة منه، أن خطوتها التصعيدية تأتي أمام استمرار تعنت وزارة "أمزازي" ونهجها لسياسة الآذان الصماء واللامبالاة اتجاه مطالب منتسبي موظفي وزارة التربية الوطنية العادلة والمشروعة.


ونددت تنسيقية موظفي وزارة التربية الوطنية بالمقاربة القمعية التي ما فتئت تنهجها الدولة اتجاه نضالاتها السلمية والحضارية، محملة  الوزارة الوصية كامل المسؤولية فيما ستؤول إليه الأوضاع مستقبلا في حالة استمرار تجاهلها لمطالبها العادلة والمشروعة.


 
وجددت التنسيقية، في بلاغها، مطالبها القاضية بالتعجيل في فتح حوار جاد ومسؤول مع ممثلي التنسيقية الوطنية على أرضية مطالبها العادل والمشروع، معلنة تضامنها المبدئي واللامشروط مع كافة الحركات الاحتجاجية بشكل عام، ونضالات الشغيلة التعليمية بشكل خاص ( ضحايا النظامين - الزنزانة 9 - الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد…).

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية