عائلة بالدلالحة تتهم قائد مولاي بوسلهام بالقنيطرة بهدم أملاكها خدمة لأجندة رئيس الجماعة

هبة زووم - القنيطرة
اتهم وررثة فتيحي بدوار الدلالحة، على لسان سلام فتيحي، قائد جماعة مولاي بوسلهام بالقنيطرة بالتضييق عليهم عبر استعمال الشطط في السلطة في حقهم من خلال الهدم الغير القانوني والاعتداء الجسدي رفضهم التخلي عن أراضي ورثوها عن أجدادهم، بعد أن أصبحت الجماعة محط أنظار مستثمرين أجانب.

واعتبر "سلام فتيحي" في تصريحاته لموقع "هبة زووم" أن قائد مولاي بوسلهام يعمل خدمة لأجندة رئيس الجماعة، الذي يحاول الاستلاء على أراضيهم والتضييق عليهم، حيث تساءل كيف لقائد جاء لهدم أملاكنا دون سواها بحجة عدم امتلاكنا لرخصة بناء، مع العلم أن هذه الأبنية مقامة هنا قبل أن يأتي هذا القائد للعمل بمولاي بوسلهام.

وأضاف "سلام" أن عداوة ثابتة بين عائلتهم ورئيس جامعة مولاي بوسلهام منذ سنوات، حيث قام من قبل بتلفيق تهم لأبيهم انتهت بسجنه قبل أن تتم تبرئته، في محاولة من الرئيس للاستلاء على أراضيهم، قبل أن يمنع عنهم الكهرباء.

وناشد "سلام فتيحي" في نداء له الملك محمد السادس ووزير الداخلية وعامل إقليم القنيطرة للتدخل العاجل من أجل رفع الضرر الذي لحقهم، مع إيفاد لجنة تحقيق للمنطقة للوقوف على مجموعة من الخروقات التي تعرفها جماعة مولاي بوسلهام وإرجاع الأمور إلى نصباها، مع ترتيب الجزاءات الضرورية في حق من ثبت مخالفته للقانون.


شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية