بحسرة كبيرة… هذا ما قاله ''هيرفي رونار'' بعد خروج المنتخب المغربي من نهائيات كأس العالم بروسيا

هبة زووم - الرباط
في الندوة الصحفية، التي اعقبت المقابلة التي انهزم فيها المنتخب المغربي أمام نظيره البرتغالي بهدف لصفر، اعتبر هيرفي رونار أنه بـ"الرغم من صعوبة هذه المباراة ، كان يتعين علينا أن نكون أكثر فعالية. أتيحت لنا العديد من فرص التسجيل، لكن هذه هي كرة القدم”.

وأكد هيرفي في كلمته على أن المنتخب المغربي تأهل لنهائيات كأس العالم للمرة الأولى منذ 20 سنة، وأثبت أنه يلعب كرة قدم جيدة بفضل توفره على لاعبين مميزين.

وزاد رونار على أن "الجمهور واللاعبون كانوا رائعين. انتابنا، في ملعب لوجنيكي بموسكو، شعور كما لو أننا نخوض اللقاء بمدينة الدار البيضاء وهذا الأمر ساعدنا كثيرا. إنها صورة ودعم سيظلان راسخين بذاكرتنا".

“وأضاف: "أنا فخور بجميع اللاعبين شأني في ذلك شأن كل الشعب المغربي. هناك أشياء في كرة القدم لا يمكن مواجهتها والحد من قدرها . أظهرنا خلال هذين اللقاءين أننا نلعب كرة قدم جيدة وتركنا انطباعا جيدا".

وشدد رونار في ذات الندوة على أن "امرابط كان محاربا حقيقيا ، وكانت تحذوه الرغبة في اللعب وقدم أداء ممتازا ، ولعب الفريق بشكل هجومي ضد فريق يجيد الهجمات المرتدة . جازفنا لكننا لم نتمكن من تحقيق النتيجة المرجوة"، مضيفا: "نحن في حالة جيدة وانهزمنا بشرف. وهذا هو الشعور الذي يعم المجموعة".

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية