نجم منتخب المغرب 'نبيل درار' يتحدى البرتغال ورونالدو

هبة زووم - الرباط
أكد نبيل درار، نجم المنتخب المغربي لكرة القدم، أنهم سيحاولون احتواء كريستيانو رونالدو، عندما يواجهون المنتخب البرتغالي، بطل أوروبا، في مباراة لا بديل فيها عن الفوز، اليوم الأربعاء في الجولة الثانية من نهائيات كأس العالم 2018.

وقال درار: “ستكون مباراة بمثابة نهائي، لدينا حل وحيد وهو البحث عن تسجيل الهدف، صحيح أنهم فريق كبير، لكن لا يجب أن نبالغ.. لديهم كريستيانو ويسجل بسهولة، لكن نحن أيضاً لدينا مجموعة جيدة، ونعرف كيف نلعب ضد الفرق الجيدة”.

وتابع: “سنلعب بطريقتنا ونحن أيضا لدينا لاعبين جيدين على المستوى الفردي، مثل زياش، بوصوفة، بلهندة، وغدا سنرى.. كما قال فيصل فجر، نحن بشر مثل البقية، ولدينا قدمين ويدين، لن نستسلم، وإن تطلب منا الأمر الموت فوق الملعب فإننا سنفعل ذلك”.

وأشار درار إلى أنه جاهز للبدء بشكل أساسي ضد بطل يورو 2016، حيث قال: “ضد إيران قمت بكل شيء لكي ألعب، لكنني لم أكن في أتم جاهزيتي بنسبة 100%، وبالتالي رفضت المجازفة.. إن شاء الله ضد البرتغال سيكون بإمكاني المشاركة في كأس العالم”.

الجدير بالذكر أن المنتخب المغربي خسر المباراة الأولى بهدف نظيف ضد المنتخب الإيراني، وسيكون على أسود الأطلس تحقيق نتيجة الفوز ضد البرتغال من أجل المضي قدما نحو التأهل إلى ثمن النهائي لأول مرة منذ نسخة مكسيكو 1986.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية