طريف: مغاربة يستعينون بحيوانات لتوقع مباراة منتخبهم المقبلة ضد رفاق رونالدو

هبة زووم - متابعات
لم يعد القط الروسي الأصم "أخيل" هو الحيوان الوحيد الذي يستطيع التنبؤ بمجريات مباريات كأس العالم لكرة القدم المقامة بروسيا، بل أصبحت حيوانات المغرب وطيوره تنافسه من خلال أشرطة بثها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي توقعوا خلالها بنتيجة مباراة المنتخب المغربي مع نظيره البرتغالي التي ستجرى غدا الأربعاء.


وكان القط "أخيل" تنبأ بفوز منتخب إيران على نظيره المغربي في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضي، ضمن منافسات المجموعة الثانية في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا، حيث اختار بين وعاءين مملوءين بالأكل الوعاء الثاني الذي وضع به علم إيران، ليتنبأ بخسارة "أسود الأطلس" في مباراتهم الأولى بمونديال روسيا.

وخسر المنتخب المغربي بهدف نظيف أمام إيران بالنيران الصديقة، عندما سجل بوهدوز هدفا ضد مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، مهديا فوزا ثمينا للخصوم الذين لعبوا بخطة دفاعية.

وتنوعت الحيوانات التي استعان بها عدد من النشطاء المغاربة بين السلاحف، والحمير، والقطط، والهامستر، لتتعداه إلى الحشرات والزواحف والطيور في محاولة منهم لبعث أمل بين عموم مناصري المنتخب المغربي في قالب من الدعابة.


وأظهرت الفيديوهات التي انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي حيوانات وحشرات وطيور بعض النشطاء المغاربة وهي تختار المنتخب المغربي للفوز بمباراة يوم غد على نظيره البرتغالي.


يذكر أنه في مونديال 2010 تمت الاستعانة بالأخطبوط "بول" لتوقع نتائج المباريات، وفي عام 2014 كانت الأنظار موجهة لجمل يدعى "شاهين" تنبأ من صحراء دبي الإماراتية بنتائج مباريات كأس العالم التي أقيمت بالبرازيل.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية