بعد وعكة ألمت به… كريستيانو رونالدو يعود للتدريبات استعدادا لمواجهة المغرب فى مونديال روسيا

هبة زووم - متابعات
عاد كريستيانو رونالدو، مهاجم وقائد منتخب البرتغال لكرة القدم، للتدريبات، اليوم الأحد، إلى جانب زملائه استعدادا لمواجهة المنتخب المغربي الأربعاء المقبل ضمن منافسات المجموعة الثانية من دور المجموعات بمونديال روسيا.

وأجرى كريستيانو أمس السبت تدريبات تعافى مع باقى اللاعبين الذين شاركوا أساسيا فى المباراة الكبيرة التى قدمها نجم ريال مدريد أمام إسبانيا أول أمس الجمعة فى مستهل مشوار الفريقين بالمونديال، حيث سجل "هاتريك" قاد به بلاده للتعادل مع "الماتادور" (3-3).

أما اليوم، فشارك كل المنتخب البرتغالى فى جلسة مران جماعية على العشب تحت إمرة المدرب فرناندو سانتوس، ووفقا لما ظهر فى النصف الأول من التدريبات التى كانت مفتوحة أمام وسائل الإعلام، كان كريستيانو فى حالة بدنية مثالية.

وفى النصف الثانى والأخير بالمران، بدا كريستيانو بحالة جيدة دون أى مشكلات وسيكون متاحا للمشاركة فى مواجهة المغرب المقررة على ملعب لوجنيكى بموسكو، وكان "الدون" قد شعر بآلام بسيطة فى الكاحل أثناء مواجهة إسبانيا على الرغم من أنه واصل اللعب حتى نهاية اللقاء.

ومعلوم أن المنتخب المغربي قد انهزم بهدف لصفر أمام نظيره الإيراني، فيما تعادل المنتخب البرتغالي مع نظيره الإسباني بثلاثة أهداف لمثلها، وهو الشيء الذي سيجعل المقابلة المقبلة بين المنتخبين المغربي والبرتغالي حاسمة للطرفين.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية