في تطور مفاجئ: إقالة الناخب الاسباني وتعيين ''فيرناندو هييرو'' مدربا لـ''لاروخا''

هبة زووم - الرباط
اعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم رسمياً عن تعيين أسطورة ريال مدريد السابق، فيرناندو هييرو كمدير فني للمنتخب الاسباني في كأس العالم بعد إقالة جولين لوبتيجي على خلفية توقيعه لنادي ريال مدريد.

لوبتيجي المدرب السابق للمنتخب الاسباني، اعلن بالأمس عن توقيعه عقود تولي تدريب ريال مدريد خلفاً لزيدان دون علم مسبق لرئيس الاتحاد الاسباني لويس روباليس الذي تفاجأ بالأمر.

روباليس قال في تصريحاته بالأمس: "أنه غاضب من لوبتيجي للغاية لأن هذا القرار لا يصب في مصلحة المنتخب الاسباني في كأس العالم، كذلك سيجعل لوبتيجي في حالة تشتت بسبب الهالة الإعلامية التي ستحيط به".

قبل ساعات قليلة اعلن الاتحاد الاسباني عن إقالة لوبيتجي، ومنذ دقائق عين لاعب ريال مدريد السابق فيرناندو هييرو كمدير فني للمنتخب خلال احداث بطولة كأس العالم.

بيان الاتحاد الاسباني جاء كالتالي: "فيرناندو هييرو سيتولى منصب المدير الفني للمنتخب الاسباني في كأس العالم، سيظهر لوسائل الإعلام بصحبة الرئيس لويس روباليس بعدها سيقود المران الأول له مع المنتخب يوم الجمعة".

الجدير بالذكر أن هييرو شغل منصب المدير التنفيذي في ريال مدريد وملقا سابقاً وتقتصر تجاربه التدريبة على كونه مساعد لانشيلوتي في  2015 عندما كان الإيطالي مدرب للميرينجي و درب كذلك نادي ريال أوفيدو لموسم واحد 2016-2017.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية