بسبب المقاطعة… مهرجان ''موازين'' يقدم عروضا مجانية لإغراء الجمهور على الحضور

هبة زووم - الرباط
تزايدت مخاوف إدارة مهرجان "موازين" من أن تمسها حملة المقاطعة التي دعا لها النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا في ظل تصاعد الحملة الموجهة ضد المهرجان تحت عنوان "#خليه يغني بوحدو"، وبعد نجاح حملة المقاطعة في إلحاق الضرر بشركة من حجم "سنطرال دانون".

وفي محاولة منها للحد من تبعات المقاطعة، قررت إدارة المهرجان تقديم عرض جديدا للجمهور المغربي في نسخة هذه السنة، يتضمن ثلاثة أيام من السهرات المجانية لنخبة من الفنانين المغاربة والفرنسيين قبل الموعد الرسمي لافتتاح المهرجان.


وأعلنت إدارة مهرجان "موازين إيقاعات العالم"، في بلاغ أصدرته الجمعة 8 يونيو الجاري، أنها ستقدم عروضا استباقية للانطلاقة الرسمية لمهرجان موازين، بالمجان لثلاثة أيام متوالية.


وأضاف البلاغ أنه "سيكون الولوج إلى هذا الحفل بالمجان حتى يتمكن جميع رواد المهرجان من تكوين فكرة مسبقة عن زخم برمجة الدورة 17 لمهرجان موازين"، حيث سينظم حفل موسيقي كبير ابتداء من يوم الثلاثاء 19 يونيو  بمنصة السويسي والذي سيمتد على ثلاثة أيام.

كما حاولت إدارة "موازين" إغراء الجمهور عبر تأكيدها على حضور أسماء كبيرة ولامعة في سماء الأغنية المغربية والفرنسية، حيث أكد بلاغ "موازين" حضور كل من "بميتر جيمس، دادجو، أمينوكس، إهاب أمير، بهاوي زهير، بيغفلو وأولي، بلاك إم، فيتا، بينابار، كور دو بيرات، كوليكتيف ميتيسي، هايفن هيفين، لالجيرينو، ألونزو، وأيضا أمير، نايسترو، ناسي، روميو إلفيس، سليمان، سينابون وتال".

وفي سياق متصل يعمل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على حث الجمهور لعدم الحضور لهذه الدورة في نسختها 17، والتي ستنطلق ابتداء من يوم 22 إلى 30 يونيو بالرباط، حيث دشنو حملة جديدة طالبوا من خلالها الفنانين المدعوين بعدم المشاركة في المهرجان.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية