البوحسيني: حملة المقاطعة صفعة في وجه الحاكمين تدعوهم للإصلاح بحزم وجدية أو التوجه رأسا إلى الحائط

هبة زووم - الرباط
أكدت الناشطة اليسارية "لطيفة البوحسيني" في تدوينة جديدة لها على موقع التواصل الاجتماعي أن حملة المقاطعة تطرح مجموعة من الأسئلة بخصوص النسق السياسي العام وعن الارتباط غير المشروع بين المال والسلطة، حيث قالت: "تطرح حملة المقاطعة مجموعة من الأسئلة حول النسق السياسي العام وحول الارتباطات غير المشروعة واللا أخلاقية بين المال والسلطة واستغلال هذه الأخيرة لتأبيد واقع الريع والربح غير المشروع".

ودعت "البوحسيني" صناع القرار بالمغرب إلى الطريقة التي يتم استعمالها في هذه الحالات، قائلة: "مطروح اليوم على ماسكي القرار والقابضين على مقاليد السلطة الحقيقية أن يتجنبوا الطريقة التي استعملت في الماضي والمتأرجحة بين القمع والالتفاف…".

قبل أن تنهي تدوينتها بأن "حملة المقاطعة صفعت وجه الحاكمين بحقيقة واحدة لا بديل عنها : إما التصدي للإصلاح بحزم وجدية لإنقاذ البلاد والعباد وحتى النظام، وإما التوجه رأسا إلى الحائط".

وهذه نص تدوينة الناشطة اليسارية "لطيفة البوحسيني" كما جاء على موقع التواصل الاجتماعي

تطرح حملة المقاطعة مجموعة من الأسئلة حول النسق السياسي العام وحول الارتباطات غير المشروعة واللا أخلاقية بين المال والسلطة واستغلال هذه الأخيرة لتأبيد واقع الريع والربح غير المشروع.
مطروح اليوم على ماسكي القرار والقابضين على مقاليد السلطة الحقيقية أن يتجنبوا الطريقة التي استعملت في الماضي والمتأرجحة بين القمع والالتفاف...
حملة المقاطعة صفعت وجه الحاكمين بحقيقة واحدة لا بديل عنها : إما التصدي للإصلاح بحزم وجدية لإنقاذ البلاد والعباد وحتى النظام، وإما التوجه رأسا إلى الحائط.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية