ضد توجهات ''العثماني''... شبيبة العدالة والتنمية تدعم حملة المقاطعة وتتمنى أن تنجح مقاطعة ''موازين''

هبة زووم - الرباط
يبدو أن بلاغ حكومة سعد الدين العثماني، والذي استجدى فيه عموم المواطنين إلى وقف حملة المقاطعة، لم يجد صداه حتى داخل شبيبة حزبه.

ففي خروج لافت للكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية "محمد أمكراز"، اليوم السبت 2 يونيو الجاري، دعا إلى توسيع المقاطعة لتشمل مهرجان موازين، حيث قال: "أتمنى أن تعرف مقاطعة موازين نفس النجاح الذي عرفته مقاطعة بعض المنتجات".

واعتبر "أمكراز" الذي كان يتحدث أمام المشاركين في الجامعة التربوية  الوطنية بالرباط، أن المقاطعة بغض النظر عن بعض تأثيراتها السلبية على بعض الفئات، وبغض النظر عمن أطلقها والمستهدف بها، فإنها تعبير واضح ورسالة واضحة عن رفض ما يقع في بلادنا مؤخرا.

وأضاف الكاتب الأول لشبيبة المصباح على أن السياق الوطني يعرف نوعا من الغموض وعدم وضوح الرؤية، مشيرا إلى أن هناك "محاولات متكررة من قوى التحكم والاستبداد لاستعادة بعض المواقع التي افتقدتها بعد حراك 2011".

وصعد "أمكراز" في لهجته، حيث أشار في كلمته على أن المعركة الأساسية التي لا يجب التخلف عن خوضها هي معركة مواجهة الفساد والاستبداد والتحكم، والذي يخرج في كل مرحلة بصيغة معينة، لكن التحكم يبقى هو هو، وإن اختلفت الوجوه والسياقات، يقول أمكراز.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية