في قرار مفاجئ مدرب ريال مدريد ''زين الدين  زيدان'' يستقيل

هبة زووم - رشيد عمران
لم يمر على تتويجه للمرة الثلاثة على التوالي بكأس عصبة الأبطال الأروبية سوى بضعة أيام حتى خرج المدرب الفرنسي لريال مدريد" زين الدين زيدان" بقرار مفاجئ أدهش الجميع بإعلانه الرحيل عن الفريق الملكي.

زين الدين زيدان خرج من الباب الكبير وهو يعلن مغادرة  النادي "الملكي" في ندوة صحفية عقدها اليوم الخميس 31 ماي بمعية رئيس الفريق "فلورنتينو برييز".

"زيزو" وضح للحضور قائلا: "قررت عدم الاستمرار في منصب مدرب ريال مدريد، هذه لحظة غريبة، لكن هذا الفريق يحتاج للتغير من أجل الاستمرار في الفوز، إنه يحتاج لحوار آخر ولطريقة أخرى في العمل... لهذا اتخذت قرار التنحي عن تدريب الفريق"، وأضاف:
"أحب كثيراً ريال مدريد والرئيس فلورنتينو بيريز، وسأبقى قريباً من النادي، من الصعب تفهم قراري، لكن بالنسبة لي، لقد حان الوقت للتغيير. حتى اللاعبون مطالبون بذلك. أعتقد أن هذا هو القرار المناسب. أشكر الجميع على دعمهم لي."

فيما بدى على رئيس الفريق "فلونتينو بيريز" حزن شديد بسبب قرار زيدان، الذي كان يفضله كلاعب، كما يفضله كمدرب، ولكنه اضطر للموافقة على طلب زيزو، مضيفا "طالما أن زيدان يحتاج للراحة، فالنادي سيحقق له ذلك وسيدعمه في قراره".

ومعلوم بأن زيدان جاء للريال سنة 2016 وحقق معه 9 ألقاب أهمها ثلاثية عصبة الأبطال الأروبية.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية