محامٍ مصري يهدد راموس بدعوى قضائية بعد إصابة محمد صلاح

هبة زووم - الرباط
أكد محامٍ مصري أنه سيرفع دعوى قضائية للحصول على تعويض بقيمة مليار يورو (1.67 مليار دولار) ضد قائد ريال مدريد سيرجيو راموس بعد أن تعمد إصابة محمد صلاح مهاجم ليفربول، والذي يواجه خطر الغياب عن كأس العالم 2018.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أن محمد صلاح سيتوجه إلى إسبانيا لتلقي العلاج المناسب بعد إصابته في الكتف، والتي تعرض خلال احتكاك على الكرة مع سيرجيو راموس في الشوط الأول من نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت الماضي.

وبرز المهاجم محمد صلاح البالغ من العمر 25 عاماً كواحد من نجوم كرة القدم العالمية بعد تسجيله 44 هدفاً في أول موسم له مع نادي ليفربول ، لكن مكانه في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا أصبح في خطر بعد إصابته في نهائي كييف.

وقال المحامي باسم وهبة في مقابلة تلفزيونية إنه أقام دعوى قضائية ضد المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس بسبب “الأذى الجسدي والنفسي” الذي تسبب به لجميع أبناء شعب مصر حسب تعبيره ولمعاقبة قائد ريال مدريد على أفعاله.

وقال وهبة في مقابلة مع قناة صدى البلد المصرية : “لقد أصيب محمد صلاح عمداً من خلال تدخل قوي من جانب سيرحيو راموس وبالتالي يجب معاقبته على أفعاله ، لقد رفعت دعوى قضائية وقدمت أيضاً شكوى إلى الفيفا”.

وتابع بقوله : “سأسعى للحصول على تعويض يمكن أن يتجاوز مليار يورو عن الأذى الجسدي والنفسي الذي تسبب به راموس للاعب محمد صلاح والشعب المصري”.

وأكد محمد صلاح و الفريق الطبي المصري أنهم واثقون من أن نجم ليفربول سيكون جاهزاً للمشاركة في مونديال روسيا رغم خطورة الإصابة التي تعرض لها في أربطة الكتف ، حيث سيبدأ منتخب مصر مشواره ضد أوروجواي في 15 يونيو.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية