نجم برازيلي سابق يؤكد أن ريال مدريد مع نيمار سيكون فريقاً لا يُهزم

هبة زووم - الرباط
لا يزال الحديث متواصلاً بشأن إمكانية انضمام البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نجوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، للعملاق الإسباني ريال مدريد هذا الصيف، وذلك بعد أن أكدت التقارير الصحفية عدم سعادة راقص السامبا في الدوري الفرنسي لأسباب عديدة، أبرزها ضعف التنافسية وغياب الصيت الإعلامي والجماهيري، فضلاً عن إجباره على التركيز في الأيام التي تسبق المباريات، وعدم تكيفه مع الأجواء الفرنسية.

وفي هذا الصدد، أكد المهاجم السابق لمنتخب البرازيل جوسيه روبرتو جاما دي أوليفيرا المعروف باسم “بيبيتو”، أنه إذا انتقل مواطنه نيمار دا سيلفا إلى ريال مدريد، فإن هذا الأخير، سيصبح فريقاً لا يقهر، حيث قال “بيبيتو” خلال مشاركته في إحدى الفعاليات بالعاصمة الإسبانية: “ريال مدريد لديه فريق قوي وتاريخ رائع، لاعب مثل نيمار، وهو مختلف، يجب أن يكون له مكان في ذلك الفريق”.

وأشار النجم البرازيلي السابق إلى أن خروج نيمار من باريس سان جيرمان يبدو أمراً صعباً، حيث قال: “لا أعرف ما سيحدث، ولكن سيكون من الصعب أن يرحل، ومع ذلك، أنا متأكد إنه إذا وقع ريال مدريد مع نيمار فسيكون فريقا لا يقهر.. كرة القدم حاليا تتغير كثيرا، وإن كان من الصعب للغاية في السابق تخيل مغادرة نيمار لبرشلونة، فالآن من يعرف ماذا سيفعل في مستقبله”.

أما عن نهائيات كأس العالم 2018، فقد قال اللاعب بيبيتو: “البرازيل يصل لكأس العالم وهو منتخب قوي جدا، أصبح إقصاء 2014 (أمام ألمانيا بنتيجة 1/7) منسيا، فقد نجح المدرب تيتي في استعادة الاعتزاز بالنفس، وأرى أن الفريق قوي جدا حاليا، لقد قام بعمل كبير ونحن واثقون للغاية في الفوز”.

الجدير بالذكر أن رئيس ريال مدريد يرغب في التعاقد مع العديد من النجوم ليحلوا محل جاريث بيل وكريم بنزيما، اللذان تراجعا بشكل كبير في الموسم الحالي، ويعد نيمار دا سيلفا من أبرز المرشحين لحمل قميص الفريق الملكي خلال الصيف المقبل.

شاهد أيضا :

التعاليق

لاتفوتك :

القائمة البريدية

استطلاعات الرأي

تابعنا بالشبكات الإجتماعية